نصائح للحصول و الحفاظ على لياقة و رشاقة الجسم و شباب دائم

للحصول و الحفاظ على لياقة و رشاقة الجسم و على شباب دائم إليكم بعض النصائح:
 
1 - شرب كمية كافية من الماء بما لايقل عن 8 أكواب يوميا". الماء يساعد على حرق الدهون و خسارة الوزن و ايضاً للحصول على بشرة نقية و صافية.
2- تناول وجبة على الاقل من الأسماك في الأسبوع لغناها بالحمض الدسم اوميغا 3 لدوره الجيد في تخفيض مستويات الكوليسترول في الدم وبالتالي التخفيض من خطر الإصابة بأمراض القلب و الشرايين.
3- استبدال الكحوليات والمشروبات الغازية بالشاي الاخضر لاحتوائه على كميات عالية من مضادات #الاكسدة مما يخفض خطر الإصابة بأمراض #السرطان و الذي بدوره يساعد على حرق الدهون و خسارة الوزن من منطقة البطن و المعدة بسرعة اذا كان مترافقاً مع حمية غذائية و تمارين رياضية مناسبة.


4- ممارسة التمارين #الرياضية بانتظام 3 مرات اسبوعيا لمدة نصف ساعة .... التنويع في التمارين الرياضية يعطي نتائج افضل و اسرع لخسارة الوزن و الحصول على جسم رشيق و جسم جذاب و مغري ... ممارسة التمارين الرياضية بانتظام يساعد على زيادة معدل الاستقلاب و خسارة الوزن بسرعة و الحصول على جسم متناسق و معدة مسطحة بسرعة خلال وقت قصير.



5- تناول كميات كافية من الخضر و الفاكهة لغناها بالالياف و الفيتامينات و المعادن الضرورية لأداء جسمنا وظائفة الفيزيولوجية بشكل جيد.
6- الابتعاد عن التدخين.


للمزيد من النصائح و التمارين الرياضية لخسارة الوزن بسرعة و للتحفيز المهضوم زوروا موقعنا الاساسي هنا FlatStomachTip.com

رشاقة و خسارة وزن من المعدة بشكل سريع - تمرين الضغط العنكبوت

هذا التمرين من  افضل التمارين الرياضية للحصول على نتائج سريعة و الذي سيعمل على القسم الاسفل من عضلات الجسم (الافخاذ, الارجل و المؤخرة) و كذلك الجزء العلوي من الجسم (الصدر , الاكتاف و اليدين) و بنفس الوقت تمرين عضلات المعدة و البطن.
هذا التمرين هو تمرين فرعي من تمرين الضغط التقليدي ... تمرين الضغط العنكبوب مقتبس من سبايدر مان او الرجل العنكبوت و كيفية تسلقه على الحائط و لكن بشكل مماثل على الارض.
هذا التمرين الرياضي ممتاز لتحسين مرونة الخصر  و تمرين المعدة.





من ميزات هذا التمرين انه يستهدف عضلات الصدر و يضع ضغطاً اضافياً على الصدر لمزيد من القوة و شد الصدر.
الخطوات التالية هي للقيام بهذا التمرين:
1-      البدء  بوضعية تمرين الضغط التقليدي, اليدين تحت الاكتاف و الجسم مشدود و بخط مستقيم.
2-      قم بثني الكوعين لجهة الخارج و خفض الجسم إلى الاسفل كتمرين الضغط العادي.
3-      بنفس الوقت قم برفع قدمك عن الارض و اثني الركبة على جانب الجسم لمستوى الخصر و قم بخفض جسمك و خصرك الى الارض بدون ملامستها.
4-      قم بإعادة هذا التمرين و لكن مع تبديل الجهة برفع القدم اليسرى باتجاه الكوع  على مستوى الخصر. عند العودة إلى الوضع الاول فوق الارض قم بإعادة القدم لوضعها الاول بجانب القدم الاخرى.. 
هذا التمرين قوي و يساهم في تقوية العضلات و خسارة الوزن و حرق الدهون بشكل سريع و كبير  من البطن و مناطق الجسم الاخرى و  بالاخص تقوية عضلات البطن و ذلك عند المحافظة على الجسم بوضع مستقيم.
للمزيد من التمارين الرياضية و الفيديوهات عن الرشاقة و النحافة و الصور التي تجعلكم متحمسين و تدفعكم للمزيد من التمارين و خسارة الوزن بسرعة تابعونا على الموقع الاول Flat Stomach Tip