نحافة و رشاقة المشاهير و الفنانين و الفنانات


هل تحب ان تثبت للعالم بانهم على خطآ وانه بامكانك الوصول الى الجسم الرشيق و الجذاب الذي لا يتوقع احد ان تحصل او تحصلي عليه ؟
بالتآكيد الفنانات و الفنانين المشاهير يقومون بالكثير من التمارين الرياضية و الريجيم و احياناً يتبعون حمية قاسية و يستخدمون مدربين رياضيين شخصيين ليحصلوا على الجسم النحيف و اللياقة و الاجسام الجذابة و المغرية التي نراهم فيها على الشاشات. ولكن، و مع كل هذا، هذا لا يعني انه لا تستطيعون الحصول على نفس الجسم المغري و الجذاب و النحيف بدون ان نستخدم او ندفع تكاليف ... بامكانك الحصول على الجسم الرشيق الذي تريدونه بدون كل هذا العناء.


ما رأيك بالحصول على هذا الجسم الرشيق لوحدك و تثبتي ان العالم على خطأ ! ... القلة هم الاشخاص من الفنانين و المشاهير و باقي العالم الذين يوظفون اخرين لمساعدتهم بخسارة الوزن و الحصول على معدة مسطحة و بطن نحيف او اعطائهم نصائح لخسارة الوزن و التمارين الرياضية ليعملوا عليها... و لكن الغالبية العظمى هم الذين يقومون بذلك لوحدهم و هم الغالبية ذات الاجسام الرشيقة الجذابة المغرية.

ضع هدفك امامك ... اكتبه على ورقة او على صورة شخصية لجسمك بانك تريد(ين)  ان تكون اكثر نحافة و رشاقة و الحصول على جسم نحيف و تخسيس الوزن لحياة صحية و حياة افضل و اسهل ليحصل جسمك على العناية و الشكل الذي يستحق ان يكون عليه.

سنحاول دوماً تشجيعكم و هناك الكثير من المقالات و التمارين الرياضية للارجل و الافخاذ و المعدة و الكثير من نصائح التغذية و الرشاقة في هذه المدونة و هذا الموقع 
تابعونا على تويتر هنا .... و ايضا على فيسبوك للحصول على التحديثات بشكل مباشر (الموقع الاصلي باللغة الانجليزية) ... تفاعلوا معنا و اخسروا الوزن و احصلوا على الاجسام الجذابة المغرية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق